تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الأخبار

شارك المهندس جابر العاصي المدير العام للمؤسسة العامة لنقل وتوزيع الكهرباء بندوة حوارية على الفضائية السورية بمناسبة إطلاق حملة وزارة الكهرباء لحملة /الشبكة الكهربائية مسؤولية الجميع/ ،للحد من…

المؤسسة العامة لنقل وتوزيع الكهرباء تبحث مع محافظة اللاذقية الإجراءات المطلوبة لدعم المنظومة الكهربائية بالمحافظة

بحث مدير المؤسسة العامة لنقل وتوزيع الكهرباء المهندس هيسم الميلع مع محافظ اللاذقية المهندس عامر اسماعيل هلال بحضور عدد من المعنيين الإجراءات اللازمة لدعم المنظومة الكهربائية في المحافظة.

وناقش الجانبان خلال الاجتماع الذي عقد اليوم في مبنى محافظة اللاذقية واقع محطة تحويل الدعتور للكهرباء، وضرورة توسيعها بهدف زيادة استقرار الشبكة الكهربائية والحد من التقنين القسري مع تحسن قدرة محطات توليد الطاقة الكهربائية.

وأكد المجتمعون على ضرورة المباشرة بأعمال التوسع في المحطة ما ينعكس بالإيجاب على واقع التغذية الكهربائية بالمحافظة ومنها على مساكن الإدخار والشباب بمدينة اللاذقية، بالإضافة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير المستلزمات بالتنسيق بين جميع الجهات وتخصيص الأرض اللازمة لها.

كما عقد المهندس الميلع اجتماعاً في مبنى الشركة العامة لكهرباء محافظة اللاذقية مع العاملين و رؤساء الأقسام في الشركة ، استعرض من خلاله مراحل تنفيذ الخطة الإستثمارية للشركة ونسب الجباية والفاقد بشقيه الفني و التجاري ، وتم مناقشة المعوقات التي تواجه العمال وسبل تذليلها وفق الإمكانيات المتاحة